بنكيران: لا علاقة لي بعمال Glovo وسأرفع دعوى ضد من استغلوا اسمي

نفى عبد الإله بنكيران، رئيس الحكومة السابق والأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، بشكل قاطع تورطه في أي نشاط مرتبط بإعلان يروّج لوقفة احتجاجية لعمال شركة “Glovo” في طنجة.
وفي بيان نشره عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكد بنكيران أنه لم يشارك، ولم يعلن دعما لهذه الوقفة، مشددا على أن نشر صورته في هذا السياق يعد استغلالا غير مسؤول، ولا يمت إلى الحقيقة بأي صلة.
وبين أن الزج باسمه في مثل هذه المبادرات يأتي ضمن تلاعبات تهدف إلى توظيف صورته لأغراض مختلفة، سواء كانت تجارية أو دعائية، محذرا من مخاطر استخدام البيانات الشخصية والصور دون إذن، خاصة في ظل الانتشار الواسع لتقنيات الذكاء الاصطناعي.
وختم بنكيران تصريحه بالتأكيد على حقه الكامل في اللجوء للقضاء لمواجهة أي استخدام غير قانوني لصوره أو بياناته، مؤكدا على ضرورة احترام القواعد الأخلاقية والقانونية في الفضاء الرقمي، وعدم ربط الشخصيات العمومية بقضايا لم يعلنوا مشاركتهم فيها.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد