إيقاف سيدة قادمة من المغرب بحوزتها كيلوغرامين من الشيرا بميناء الجزيرة الخضراء

نيشان الآن

أفادت مصادر إعلامية إسبانية أن عناصر الحرس المدني الإسباني، تمكنت مساء الخميس 22 يناير 2026، بميناء الجزيرة الخضراء، من إيقاف سيدة قادمة من المغرب، مشتبه  في تورطها في قضية تتعلق بحيازة المخدرات.
وتم إيقاف المعنية بالأمر، داخل قاعة وصول المسافرين القادمين من مدينة سبتة، بعدما أثار سلوكها شكوك عناصر المراقبة الحدودية، إذ تم إخضاعها لعملية تفتيش دقيقة أسفرت عن ضبط حوالي كيلوغرامين من مخدر الشيرا، مخبأة بإحكام وملتصقة بجسدها، وفق ذات المصدر.
وجرى وضع الموقوفة رهن تدبيرالاعتقال الإحتياطي، في أفق استكمال التحقيق معها قبل إحالتها على أنظار العدالة الإسبانية.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد