شهدت حركة سير الترامواي بالخط الثاني في الدار البيضاء صباح اليوم السبت، توقفا مؤقتا ناجما عن عطل تقني في إحدى العربات أثناء توقفها بمحطة سيدي البرنوصي، نهاية هذا الخط الذي يربط بين سيدي البرنوصي وعين الذئاب.
وأفاد مصدر مسؤول بأن العطل أدى إلى تعليق حركة القطارات نحو سيدي البرنوصي بشكل مؤقت، مما جعل التشغيل مقتصرا بين محطتي أبي ذر الغفاري وعيــن الذئاب فقط، وذلك حفاظا على انسيابية الخدمة وسلامة الركاب.
وأكد المصدر ذاته أن فرق الصيانة الفنية تدخلت بسرعة لمعاينة العطل وإصلاحه، مع تكثيف الجهود لإعادة الخدمة العادية في أسرع وقت ممكن، مشددًا على استمرار العمليات التقنية دون التوصل بعد بتوقيت نهائي لعودة التشغيل الكلي.
تجدر الإشارة إلى أن إدارة الترامواي تعمل عادة على تزويد المسافرين بمعلومات مستجدة حول أي اضطراب في الخدمة عبر قنواتها الرسمية لتفادي أي ارتباك.
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite--K
-
فايسبوكFacebook188K
-
تويترTwitter--K
-
يوتوبYoutube58.8K
-
انستغرامInstagrame73.7K
-
تيكتوكTikTok79.6K
