عيد النصر الروسي يتجاوز الجغرافيا… الجالية الروسية تعيد إحياءه من الرباط 

سفيان واكريم

توصلت “نيشان الآن” بتاريخ اليوم السبت 9 ماي 2026 بصور ومقاطع فيديو يوثقان تخليد الجالية الروسية لذكرى “عيد النصر”، وذلك بالمعهد الملكي الأمازيغي بمدينة الرباط، في أجواء احتفالية طبعتها الرمزية الثقافية والحضور المتنوع.

وتُظهر المعطيات المتوفرة حضوراً لافتاً لعدد من أفراد الجالية، الذين عبّروا عن اعتزازهم بهذه الذكرى، فبحضورهم يؤكدون على أهمية الحفاظ على هذا النوع من الأنشطة التي تساهم في تعزيز التقارب الثقافي والتبادل الحضاري بين الشعوب داخل الفضاء المغربي.

وفي هذا السياق، يواصل المعهد الملكي الأمازيغي أداء دوره كفضاء ثقافي جامع، من خلال احتضان فعاليات وأنشطة متنوعة تعزز الحوار الثقافي وتفتح المجال أمام تلاقي التجارب الإنسانية داخل العاصمة الرباط.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد