الوداد يحسم الديربي البيضاوي ويمنع الرجاء من الابتعاد في الصدارة

حسم نادي الوداد الرياضي نتبجة الديربي البيضاوي، لصالحه وفاز على مضيفه وجاره  الرجاء الرياضي، بهدف دون رد، في مباراة الجولة 20، التي جمعت بينها مساء اليوم السبت 09 مايو 2026، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بدون حضور جماهيري.

 وخلال الشوط الأول، ترك الوداد المبادرة للرجاء الذي بادر لاعبوه للاستخواذ على الكرة مع نهج نهج تكتيكي بالضغط العالي، ما خلق ارتباكا لدى مدافعي الفريق الأحمر، غطى عليها الحارس “مهدي بنعبيد” بتصديات حاسمة حرمت الخصم من تسجيل التقدم، فيما كانت تمريرات “حكيم زياش” أكثر حسما، مكنت إحداها من تسجيل هدف التقدم بواسطة “جوسيف باكاسو” عند د38، مانحا التفوق لفريقه خلال هذا الشوط.
وعلى نفس الإيقاع انطلقت الجولة الثانية، حيث ضغط الرجاء بحثا عن التعادل، وفاقت نسبة استحواذه على الكرة 70%، لكن تألق الحارس “بنعبيد” وغياب النجاعة الهجومية حالت دون ذلك، وكانت كرة “بدر بانون” المخادعة التي ارتطمت بالعارضة عند د88 أبرز فرصة خلال هذا الشوط، فيما اكتست هجمات الوداد المضادة واللعب خلف المدافعبن خطورة أكثر، بالرغم من عدم التسجيل.
ولم تؤثر نتيجة المباراة كثيرا على ترتيب البطولة المغربية، حيث حافظ الرجاء الرياضي على الصدارة برصيد 39ن، فيما ظل الوداد في مركزه الرابع برصيد 37ن، وحافظ على حظوظه في المنافسة على اللقب بعدما قلص فارق النقاط عن المتصدرين.
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد