الصيباري يتوج بجائزة الحذاء الذهبي المخصصة لأفضل لاعب في الدوري الهولندي

اختار لاعبون من أساطير الكرة الهولندية، الدولي المغربي “إسماعيل الصيباري” لاعب بي إس في أيندهوفن، للتتوبج بجائزة “الحذاء الذهبي” المخصصة لأفضل لاعب في للدوري الهولندي الممتاز لكرة القدم.
وكشفت نتائج التصويت الذي تعده الصحيفة الهولندية “دي تيليغراف”، بتعاون مع الاتحاد الهولندي لكرة القدم والجمعية الممثلة للاعبين المحترفين الهولنديين، أن 27 من أصل 35 أعضاء لجنة التحكيم، اختاروا الدولي المغربي، الذي تقدم على “ميكا خوتس” لاعب نادي  أياكس الذي حل ثانيا، و”جوي فيرمان” من بي إس في أيندهوفن الثالث، في هذه الجائزة التي تمنح منذ أكثر من أربعين عاما.


وقدم “الصيباري” البالغ من العمر 25 عاما،  موسما متميزا رفقة فريقه،  حيث سجل هدفا وقدم 9 تمريرات حاسمة في مختلف المسابقات، من بينها 15 هدفا و8 تمريرات حاسمة في الدوري.
ومن شأن هذا التتويج أن يمنح متوسط ميدان المنتخب المغربي، دفعة معنوية كبيرة، قبيل الإعلان عن التشكيلة الني ستمثل المغرب في مونديال 2026، الذي ينطلق خلال الأسابيع القليلة القادم بكندا، المكسيك و الولايات المتحدة الأمريكية.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد