كشف “محمد وهبي”، مساء الإثنين 18 ماي 2026، عن مدة العقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كمدرب للمنتخب المغربي الأول.
وأوضح “وهبي” خلال تصربح صحفي لإحدى القنوات الرياضية، أن عقده مع الجامعة يمتد إلى غاية سنة 2030، وأن الهدف الآني هو تقديم صورة مشرفة لكرة القدم المغربية خلال منافسات كأس العالم 2026، والمحافظة على الانجاز الذي تم تحقيقه في مونديال 2022، والسعي وراء اللقب.
وأكد “وهبي” حرصه على توسيع قاعدة الإختيارات، وإبجاد توليفة منسجمة، تمكن من الحصول على نتائج إيجابية في المونديال، من خلال المزج بين ركائز المنتخب الأساسية ومنح الفرصة للاعبين الجدد من ذوي المهارات العالية، مشددا على أن أبواب المنتخب ستظل مفتوحة أمام كل العناصر القادرة على تقديم الإضافة.
وحسب تصريح مروض الأسود، فإن الرهان الآن هو الظهور بوجه مشرف في كأس العالم، وحسن اختيار العناصر القادرة على تحقيق ذلك، وأن حصر اللائحة النهائية سيتم وقق دراسة معطيات تقنية مميزة، لإعداد منتخب قوي قادر على مقارعة كبار الكرة العالمية.
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite--K
-
فايسبوكFacebook188K
-
تويترTwitter--K
-
يوتوبYoutube58.8K
-
انستغرامInstagrame73.7K
-
تيكتوكTikTok79.6K
