أفادت مصادر متطابقة، أن عناصر الدرك الملكي بالصويرة، بناءً على معلومات دقيقة وفرتها مصالح مديرية مراقبة التراب الوطني DST تمكنت زوال اليوم الثلاثاء 19 مايو 2026، من إيقاف زعيم العصابة الإجرامية التي هددت وتوعدت من خلال محتوى رقمي عناصر الدرك الملكي.
وحسب المصادر ذاتها، فإن المعلومات الأمنية، مكنت من تحديد مكان اختباء المعني بالأمر، قبل مداهمته زوال اليوم الثلاثاء وإيقافه رفقة خليلته، وشقيقه وشخص رابع كان برفقتهم، فيما لا يزال البحث جاريا عن أحد المتورطين في عملية التهديد.
وكانت عناصر الدرك الملكي قد أوقفت في وقت سابق ثلاثة أفراد ينتمون لهذه العصابة الإجرامية، كانوا ظهروا في شريط الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحملون أسلحة بيضاء ويوجهون تهديدات واستفزازات ووعيد للدرك الملكي، بالإضافة إلى حجز السيارة التي كانت تستعمل من طرف الموقوفين، وكميات من المخدرات وأقراص مهلوسة ومادة الكوكايين، وأسلحة بيضاء وثلاثة كلاب شرسة.وتواصل العناصر الأمنية أبحاثها وتحرياتها بهدف الوصول إلى كافة المتورطين في هذا الفعل الإجرامي، وإيقافهم قبل تقديمهم للمحاكمة.
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite--K
-
فايسبوكFacebook188K
-
تويترTwitter--K
-
يوتوبYoutube58.8K
-
انستغرامInstagrame73.7K
-
تيكتوكTikTok79.6K
