تعلن الشركة الجهوية متعددة الخدمات مراكش ـ آسفي، عن برمجة أشغال لصيانة شبكة الكهرباء، ما سيترتب عنه انقطاع مؤقت للتيار الكهربائي بعدد من المناطق التابعة لعمالة مراكش، وذلك يوم الأربعاء 20 ماي 2026.
وأوضحت الشركة، في إعلان موجه إلى زبنائها، أن هذه العملية تندرج في إطار التحسين المستمر لجودة الخدمات وضمان استمرارية التزويد بالطاقة الكهربائية في أفضل الظروف.
وحسب البرنامج المعلن، فإن الانقطاع سيهم جماعة أكفاي، وتحديداً مراكز التوزيع بدواوير: “إيت خالد”، “بوخلو”، “النقشة”، “أماسين”، “إيت ناصر”، “إمربدن” و”النخيلة”، وذلك ابتداءً من الساعة السابعة صباحاً إلى غاية السادسة زوالاً.

كما سيشمل الانقطاع بعض زبناء الجهد المتوسط، من ضمنهم شركة “3C”، وشركة “بوليديت”، وشركة “المقالع الكبرى الواد”، إضافة إلى مركز التحويل التابع لـ”ONEE-BO”.
وأكدت الشركة الجهوية متعددة الخدمات مراكش ـ آسفي أنها تعمل جاهدة على تأمين التزويد بالتيار الكهربائي في أقرب الآجال، داعية زبناءها إلى اتخاذ الاحتياطات الضرورية، مع الإشارة إلى أن إعادة التزويد قد تتم قبل التوقيت المحدد ودون سابق إنذار.
