محمد بولطار
اعتبر الناخب الوطني “محمد وهبي”، أن قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2027، التي سحبت مساء الثلاثاء 19 مايو 2026، وضعت المنتخب المغربي في مجموعة متوازنة.
وأبرز “وهبي” في تصريح بثه الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المغرب اعتاد في الآونة الأخيرة مواجهة المنتخبات التي توجد معه في المجموعة الأولى من هذه التصفيات، وهي نقطة إيجابية وجب استغلالها بحكم معرفة طريقة لعب هذه المنتخبات خاصة النيجر والغابون، مع ضرورة احترامها والاستعداد لمواجهتها جيدا.
وشدد “وهبي” على أن التأهل لنهائيات كأس أفريقيا لا يطرح مشاكل، لأن طموح مكونات المنتخب المغربي والجامعة الملكية لكرة القدم، يبقى هو التتويج باللقب الإفريقي وإسعاد الجماهير المغربية.
كما أوضح مروض الأسود، أن مواجهة منتخب النيجر تكتسي طابعا خاصا، بحكم أن هذا المنتخب يتطور بشكل كبير تحت قيادة الإطار الوطني المقتدر “بادو الزاكي”، وبالتالي فهي مواجهة مفعمة بالروابط العاطفية والحماسة والتقدير.
تعليقات الزوار
إحصائيات الموقع
-
زوار الموقعSite--K
-
فايسبوكFacebook188K
-
تويترTwitter--K
-
يوتوبYoutube58.8K
-
انستغرامInstagrame73.7K
-
تيكتوكTikTok79.6K
