أعلن فريق نهضة بركان، تعاقده الرسمي مع المدافع عبد الحق عسال، قادما من فريق شباب المحمدية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.
وقدم الفريق البرتقالي لاعبه الجديد، حيث وقع عسال، على عقد يمتد لثلاث سنوات مقبلة، حتى صيف سنة 2026.
ويعد عسال ثاني لاعب يعلن الفريق البرتقالي تعاقده معه خلال الميركاتو الصيفي قادما من فريق شباب المحمدية بعد محمد المرابيط، ورابع صفقاته الصيفية.
عن سبور 1
