تلقت جريدة **نيشان الآن** إتصال هاتفي من سياسي بارز بالاقاليم الجنوبية، من أجل إطلاع الرأي العام على ما يلي..
حيث أكد المتصل، أن المناطق الجنوبية في تطور ملحوظ من حيث البنيات التحتية كاحداث مستشفى جامعي و ومؤسسات جامعية متخصصة في التكنولوجيا وتخصصات اخرى..، ناهيك عن الطرقات التي تم توسعتها من بوابة الصحراء ݣلميم إلى حدود الكويرة.
وأضاف كذلك، بخصوص بطاقات الإنعاش(الكارطية) فهي تخضع لشروط من أجل منحها، أي لايمكن أن تكون من نصيب أي كان، فهي تمنح فقط لمن يستحقها (الفقراء و ذوي الاحتياجات الخاصة)، وذلك تحت أعين السلطات المحلية.
كما أضاف أيضاً، أن فرص الشغل بالمناطق الصحراوية المغربية متوفرة على حسب المناصب الشاغرة، وجلها من نصيب أبناء المناطق، حيث يتم توظيفهم بناءا على الكفاءة(اجتياز الامتحان).
وختم المتصل، أن الأقاليم الجنوبية تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس فهي في تطور دائم يوما على يوم.
