نيشان الآن
علمت الجريدة عن مصدر صحفي، أن مخيم من مخيمات البوليساريو يطلق عليه إسم ولاية العيون شهد أواخر هذا الأسبوع، مواجهة بين مجموعتين شبابيتين.
حيث أكد المصدر، أن المواجهة نشبت بين شباب قبيلتين، الأولى قبيلة الرگيبات “لبيهات” والثانية قبيلة “سلّام”، مشير أن الأمر يتعلق بخلاف بين مهربين، حيث انطلق الخصام بتبادل الرشق بالحجارة قبل أن يتحول إلى استعمال السلاح الأبيض والرصاص الحي، كل هذا بسبب خلاف حول تهريب شحنة مخدرات.
واضاف ذات المصدر، أن المواجهة لم تخلف خسائر في الأرواح، بينما تسببت في إحراق سيارة مدنية، وأكد أن عناصر الجبهة رفضوا التدخل لفك الخلاف خوفا من تحولها إلى طرف واستهدافها من طرف المجموعتين بسبب حالة الغضب والاستياء التي تعتري الشباب في المخيمات.
وختم المصدر الصحفي، أن ما يسمى ب.. والي ولاية العيون و مسؤولة بالداخلية الوهمية مريم السالك حمادة رفضوا الاستجابة لطلب النداء الموجه لهم من طرف المواطنين من أجل توفير الأمن لهم في ظل خروج الأمور عن السيطرة، مؤكدة لهم على عدم القدرة على التدخل بسبب نقص العنصر البشري لما يسمى الدرك.
