الوزير الأول الاسرائيلي نتنياهو غادي يزور الصحراء المغربية من أجل تدشين قنصلية إسرائيل بمدينة الداخلة

 

نيشان الآن

علمت الجريدة من مصدر صحفي أن الوزير الأول الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، غادي يقوم زيارة للمغرب خلال الأيام المقبلة، من أجل تدشين قنصلية اسرائيل بالداخلة.

ووفق ما أكده المصدر، فإن نتنياهو غادي يزور عدد من الأقاليم الصحراوية على رأسهم عاصمة الصحراء المغربية.

وقالت المصدر نفسه، أن الوزير الأول الإسرائيلي متحمس لهاد الزيارة وفرحان بها، مشيرة إلى أن وفد إسرائيلي رفيع المستوى غادي يكون مرافقا لنتنياهو فهاد الزيارة التاريخية اللي غادي يديرها لبلادنا.

هذا وكان ملك البلاد محمد السادس نصره الله قد توصل برسالة من الوزير الأول لدولة إسرائيل بنيامين نتنياهو. ومن خلال هاد الرسالة، رفع الوزير الأول الإسرائيلي إلى الملك قرار دولة إسرائيل ’’الاعتراف بسيادة المغرب على أراضي الصحراء المغربية‘‘.

وأكد الوزير الأول الإسرائيلي أن موقف بلاده هذا سيتجسد في كافة أعمال ووثائق الحكومة الإسرائيلية ذات الصلة، مشددا على أنه سيتم إخبار الأمم المتحدة، والمنظمات الإقليمية والدولية التي تعتبر إسرائيل عضوا فيها، وكذا جميع البلدان التي تربطها بإسرائيل علاقات دبلوماسية بهذا القرار.

وفي رسالته إلى الملك محمد السادس أفاد الوزير الأول الإسرائيلي بأن إسرائيل تدرس، إيجابيا، ’’فتح قنصلية لها بمدينة الداخلة‘‘، وذلك في إطار تكريس قرار الدولة هذا.

نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد