مدينة قلعة السراغنة ومشاكلها الأمنية.. كانت سببا في عدة اختلالات “الحاضي الله” (فيديوهات) ؟؟

 

نيشان الآن
محمد بنعبد الله.. المدير العام
اشعلت فيديوهات منشورة عبر الفايسبوك ساكنة قلعة السراغنة، متسائلين أين الأمن، وهل له قانونه الخاص يشتغل فقط بالمكاتب وبعض العناصر تجوب نهارا لتظهر بالشوارع الرئيسية على مثن دراجات نارية لاستعراض عضلاتها فقط، وتغلق ادارتهم ابوابها مساءا كباقي الإدارات العمومية الأخرى… ؟؟ !!

مضيفين.. هل اتضحت الأمور، أن أمن قلعة السراغنة فقط يشتغل نهارا و بالليل *كلا يحضي جنابوو وحرامو* إذن هذا هو الباب المفتوح على مصرعيه أمام ما يقع من اختلالات….

السيبة وما دايرة.. حيت ماكاين بواب و الحاضي الله.

احتفال بزواج، تسبب في إيقاف سيارة الإسعاف ليلا كما هو ظاهر في الفيديو، وحسب مصدرنا كانت متجهة إلى المستشفى الجامعي بمراكش بأحد المرضى، ناهيك عن ازعاج الساكنة بمنبه السيارات والدراجات النارية من الحجم الكبير لأكثر من ساعة واشعال الشهب الاصطناعية وليفلام…، كأن المدينة حاضيها الله وهادشي لي كاين.. لي عندو الفلوس يفعل ما يريد ولا يهم مصلحة المواطن.

وارتباطا بالحادث، يتساءل حقوقي بارز، هل الآن المديرية العامة للأمن الوطني اتضحت لها الرؤية أن الأمن بقلعة السراغنة منعدم ؟

ولتلافي كل هذه الشوائب المخلة بالأمن، يجب توظيف سيارات النجدة والدراجيين ليلا للقيام بجولات بكل النقط الحساسة بالمدينة، حتى تشعر الساكنة وتطمئن عن ارواحها وممتلكاتها.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد