إسبانيا…حجز 9,5 طن من الكوكايين قادمة من الإكوادور

نيشان الآن

م.ط

الآتمكنت عناصر  الإسبانية، اليوم الجمعة، من حجز حوالي 9,5 طن من مخدر الكوكايين قادمة من الإكوادور في ميناء الجزيرة الخضراء، وهي الأكبر في تاريخ البلاد.

  وحسب بيان للشرطة الإسبانية فإن “هذه العملية وجهت ضربة غير مسبوقة لواحدة من أكبر المنظمات الإجرامية لتوزيع الكوكايين في العالم، مستهدفة شبكات إجرامية كبرى في أوروبا”.
  وأضاف ذات المصدر أن “9436 كلغ من المخدرات تم ضبطها في حاوية شحن مبردة قادمة من الإكوادور، مخبأة في صناديق موز”، مسجلة أنه تم اكتشاف أكثر من 30 شعارا مختلفا على الشحنة غير المشروعة، تتوافق مع مختلف المنظمات الإجرامية الأوروبية التي تستقبلها”.
  وتابع المصدر ذاته قائلا بأن هذه المنظمة الإجرامية مسؤولة عن توريد الكوكايين إلى أقوى الشبكات في أوروبا، وتمتلك شبكة تجارية واسعة النطاق لشحن الحاويات البحرية من الإكوادور إلى إسبانيا.
  وقد بدأت التحقيقات الأولى في العملية عندما علم ضباط الشرطة الإسبانية بوجود منظمة إجرامية مسؤولة عن توريد الكوكايين من أمريكا الجنوبية إلى أوروبا.
  وخلص البيان إلى أن المحققين اكتشفوا أن الشبكة لديها شبكة تجارية واسعة النطاق لشحن المخدرات من الإكوادور إلى إسبانيا عبر موانئ مختلفة، خاصة الجزيرة الخضراء وفيغو.
نيشان الآن 
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد