الكاف ينوي إجراء نهاية الكأس السوبر الإفريقي بالسعودية

 

نيشان الآن

أفادت شبكة “بي إن سبورت” إن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ينوي إقامة مباراة كأس السوبر الأفريقي هذا الموسم في مدينة الطائف بالسعودية.

ومن المقرر أن تجمع المباراة الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا مع اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية الأفريقية هذا في الوقت الذي لم يحدد بعد الموعد النهائي لمباراة كأس السوبر الأفريقي.

يشار أن النسخة الأخيرة من كأس السوبر الأفريقي أقيمت في الرباط بالمغرب، وجمعت الوداد ونهضة بركان، وفاز الأخير 2/0.

نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد