البسالة.. شرطي بولاية أمن مراكش يعتدي على مصور جريدة نيشان الآن أثناء مباشرته لمهامه

 

نيشان الآن
مدير النشر.. محمد بنعبد الله
تعرض مساء اليوم الأربعاء 6 شتنبر الجاري، ياسين مامور مصور صحفي بجريدة نيشان الآن، أمام القاعة المغطاة المحاميد مراكش، التي كانت تحتضن وقتها نشاطا رياضيا لفريق الكوكب المراكشي لكرة السلة، بالسب والشتم (يستحيي ذكرها) أمام الحاضرين (شهود)، وذلك من طرف عنصر أمني مرتديا زيه الرسمي، هذا الأخير لم يقف فقط عند هذا الحد، بل تمادى في غيه بشتم حتى والديه !!!

وتعود تفاصيل القضية، عندما اراد مصور الجريدة الولوج إلى القاعة من بابها المقابل لمقر مبنى المنطقة الأمنية المحاميد، قام العنصر الأمني المعين بها بمنعه من الدخول، دون سبب يذكر، على الرغم من ادلائه بصفته أنه مصور لجريدة نيشان الآن، وبالمهام التي ينوي القيام بها، لكن رجل الأمن أبى وامتنع من دخوله للقيام بعمله، الشيء الذي اشعل هذا الأمني ولم يتقبله، حيث قام بما يتنافى بمهامه الموكولة له، مما جعل ياسين مامور يذرف الدموع لأنه احس بالحݣرة، والشطط في استعمال السلطة من طرف هذا الأمني، الذي كان من المفروض عليه أن يحمي هذا المصور حتى يقوم بمهامه على الوجه المطلوب، بدلا من منعه والاعتداء عليه !!!

إذن، ما الجدوى من الإتفاقية التي عقدتها المديرية العامة للأمن الوطني مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان سنة 2022 ؟؟

وعليه تطلب إدارة الجريدة من السيد المدير العام للأمن الوطني، التدخل والقيام بالمتعين في حق هذا العنصر، حول ما صدر منه، وحتى تعود الأمور إلى نصابها ويسود الاحترام.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد