النقابة الوطنية للصحة بجهة مراكش اسفي تدعو لحضور اجتماع المجلس الجهوي

نيشان الآن 

   في ظل الاحتقان الغير المسبوق الذي يعيشه قطاع الصحة بجهة مراكش اسفي وعجز الإدارة (المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية ومديرية المركز الاستشفائي الجامعي) عن وضع حد للعشوائية في التسيير والتدبير واستمرارها في التنصل من التزاماتها السابقة، يدعو المجلس المجلس الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة مراكش اسفي إلى عقد اجتماع يوم الجمعة 15 شتنبر 2023 وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بالمركز الصحي جليز (الرهيبات) لتسطير برنامج نضالي واتخاد جميع القرارات التي تفرضها التغيرات التي يشهدها القطاع على جميع المستويات.
ونظرا للأهمية القصوى لهذا اللقاء يدعو المجلس الجهوي الإخوة أعضاء مختلف المكاتب للحضور لإنجاح هذه المحطة واتخاد قرارات مصيرية وهامة.
تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد