في ظل الاحتقان الغير المسبوق الذي يعيشه قطاع الصحة بجهة مراكش اسفي وعجز الإدارة (المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية ومديرية المركز الاستشفائي الجامعي) عن وضع حد للعشوائية في التسيير والتدبير واستمرارها في التنصل من التزاماتها السابقة، يدعو المجلس المجلس الجهوي للنقابة الوطنية للصحة العمومية بجهة مراكش اسفي إلى عقد اجتماع يوم الجمعة 15 شتنبر 2023 وذلك على الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة الاجتماعات بالمركز الصحي جليز (الرهيبات) لتسطير برنامج نضالي واتخاد جميع القرارات التي تفرضها التغيرات التي يشهدها القطاع على جميع المستويات.
ونظرا للأهمية القصوى لهذا اللقاء يدعو المجلس الجهوي الإخوة أعضاء مختلف المكاتب للحضور لإنجاح هذه المحطة واتخاد قرارات مصيرية وهامة.