مراكش…حملات أمنية تطيح بعدد من الأشخاص المشبوهين

نيشان الآن
م.طماوي
في إطار تنفيذ مخطط العمل الأمني المعتمد من طرف القيادة الأمنية بمراكش، للتصدي لبعض تجليات الظاهرة الاجرامية ، فقد تمت مباشرة عمليات أمنية وازنة على مستوى قطاع سيدي يوسف بن علي، وخاصة شارع الواد والدروب المتفرعة عنه، تحت اشراف ميداني لقيادة المنطقة مؤازرة بالفرقة الحضرية للشرطة القضائية والدوائر الأمنية التابعة للقطاع وفرقة الابحاث الميدانية إضافة الى فرقة محاربة العصابات.

وحسب مصدر أمني فقد تجلت العمليات في مباغثات للنقاط السوداء وتمشيط راجل وشامل للدروب والأزقة بنسيق متواصل مع الساكنة مع وضع نقاط مراقبة متحركة في بعض الأماكن التي تسلكها الدراجات النارية المشبوهة.

وأضاف ذات المصدر أن هذه العمليات قد أدت الى ترصد وإيقاف مجموعة من الأشخاص مشبوه في تعاطيهما للسرقات، بعضها يشكل موضوع أبحاث جارية لدى الفرقة الحضرية للشرطة القضائية لنفس المنطقة ، كما تم ضبط 19 شخص في حالة تلبس من بينهم 10 من أجل استهلاك المخدرات و6 من أجل السكر والتخذير وحالتي تشرد، في الوقت الدي تم فيه ضبط خمس دراجات نارية معدلة خارج الإطار التنظيمي والقانوني.

هذا وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حُيال هاته الحالات، بتنسيق وإشراف النيابة العامة المختصة.

نيشان الآن 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد