فضيحة انقطاع الكهرباء عن مباراة المنتخب الوطني والبرازيل.. وزارة الداخلية تستدعي عمدة فاس ومديرة لاراديف

نيشان الآن
علمت الجريدة عن مصدر موثوق، أن مصالح وزارة الداخلية أقدمت في الساعات الأولى من يومه الجمعة 8 شتنبر، على استدعاء كل من مديرة لاراديف ورئيس المجلس الجماعي لفاس، وذلك للتحقيق معهما على خلفية انقطاع الكهرباء عن ملعب فاس الكبير، أثناء مبارة البرازيل المغرب.

هذا وتعود تفاصيل الفضيحة، ليوم أمس الخميس بملعب فاس الكبير، عند إجراء المباراة المنتخب الوطني والبرازيلي لاقل من 23 سنة انقطع الكهرباء، بعد انتهاء الشوط الأول من المباراة الودية الكروية، مما طرح عدت تساؤلات حول الأسباب وما هي الاحتياطات والاستعداد التي أجريت لإجراء هذه المباراة الدولية.

هذا ما ترك وزارة الداخلية تستدعي المعنيين على عجل لمصلحة التحقيق بالرباط، لفهم الموضوع أكثر، وترتيب الاجراءات.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد