نيشان الآن
أصدرت المحكمة الابتدائية بقلعة السراغنة، اليوم الخميس، حكماً بالسجن 4 أشهر موقوفة التنفيذ ضد دركي متهم بالاعتداء على ممرض داخل المركز الصحي بالحي الإداري بالمدينة، كما نال الأخير نصف عقوبة الأول.
وتعود الواقعة إلى خلاف بين الطرفين تطور إلى مشادة كلامية ثم اعتداء جسدي، ما دفع الممرض إلى تقديم شكاية للسلطات.
وبعد تحقيقات واستماع إلى الشهود، أحيلت القضية على المحكمة التي أصدرت حكمها.
وأثارت الحادثة تفاعلاً واسعاً، خصوصاً في أوساط العاملين بالقطاع الصحي، الذين شددوا على ضرورة احترام الأطر الصحية وضمان حمايتهم أثناء أداء مهامهم.
ويُرتقب أن يشكل هذا الحكم رسالة ردع لمثل هذه التصرفات.
نيشان الآن
