نيشان الآن
قرر لاعبو وطاقم المنتخب الوطني المغربي، اليوم السبت، التوجه إلى أحد مراكز تحاقن الدم في أكادير من أجل التبرع بالدم، لإنقاذ ضحايا الزلزال، جراء الذي ضرب إقليم الحوز ومراكش وبعض المدن المغربية.
وتأتي هذه الخطوة من لاعبي المنتخب المغربي إلى مركز تحاقن الدم بمدينة أكادير، في إطار المساهمة في حملة التبرع لفائدة المصابين في زلزال المغرب.
وفي السياق نفسه، انخرطت أولترات الرجاء والوداد، في حملة التضامن مع ضحايا الزلزال الذي ضرب المملكة المغربية مساء أمس الجمعة حيث أكدت مسؤولة عن مركز تحاقن الدم بمراكش في تصريح لها، أن المؤسسة ستتوصل بأكثر من 1200 كيس دم من أولترات الرجاء والوداد.
نيشان الآن
