قسي لحلو.. الوطن في حداد ومطعم يقدم المشروبات الكحولية بشارع محمد السادس بمراكش “خدام بالعلالي” !!

 

نيشان الآن

مراكش
“حنا فالله الله” و “وحدين ناشطين”
ما شاهده بعض المواطنين ليلة أمس السبت 9 شتنبر الجاري، بشارع محمد السادس على مقربة من مدارة مولاي الحسن، يحز في النفس ويطرح علامة استفهام، خصوصاً أن الوطن ملكا وشعبا في حداد بدءا من ليلة الفاجعة الجمعة 9 شتنبر الجاري، “زلزال الحوز” الذي خلف المئات من الموتى والجرحى ولازال العدد في تزايد “الله يحد الباس”.

حيث أمر ملك البلاد محمد السادس نصره الله بتنكيس الأعلام الوطنية حدادا على ما وقع لاخواننا بالعديد من المدن المغربية، منها منطقة الحوز الغير البعيدة عن مراكش، وأمر مولانا اعزه الله كذلك بأداء صلاة الغائب بجميع مساجد المملكة ترحما على موتانا، وأعطى تعليماته السامية باحداث صندوق للتضامن، كما قام الشعب المغربي وكعادته في تقديم الغالي والنفيس، منها.. التبرع بالدم لضحايا الزلزال، والمساعدات المالية الخ…، وقد كان للقوات العمومية والاطر الطبية والشبه الطبية… دورا استباقيا وفعالا في انقاذ أرواح المواطنين.

والحالة هاته، التي ادمت قلوب المغاربة وغير المغاربة، نرى مطعما بشارع محمد السادس على القرب من مدارة مولاي الحسن بمراكش(صورة)، المخصص لتقديم لزبائنه المأكولات والمشروبات الكحولية في جو تسوده الموسيقى الساخبة…، كأنه يرسل رسالة لبغى يموت يموت، الأهم هو جني المال !!!

ولكن الخطأ ليس من مالك المطعم بل من السلطات التي تركته يفعل ما يشاء غضت عنه البصر، وتركته عن حاله، في غياب من يراقبها بنفسها عن كل هذه السلوكات.

لنختم بقولنا هذا.. “إرحموا قلوب المغاربة” نحن في حداد.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد