عاجل.. الحموشي يحل بمراكش مرفوقا بحرمو

 

نيشان الآن
مراكش
علمت جريدة نيشان الآن، أن المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف الحموشي وقائد الدرك الملكي الجنرال دوديفيزيون حرمو، وبعض الجنرالات بالدرك، وصلوا صباح اليوم الأحد 10 شتنبر الجاري، لمدينة مراكش، لتتبع أحوال المواطنين، وعمليات الإنقاذ بمراكش والحوز، ذلك بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

حيث أكد مصدرنا، أن الحموشي قام قبل قليل بزيارة للمدينة العتيقة وجامع الفنا مرتديا الزي الرسمي، ولازال الآن في جولة بحي الملاح، وسيقوم كذلك رفقة حرمو بزيارة للمستشفيات لتتبع أحوال المرضى، بعد ذلك سينتقلون الى منطقة الحوز.

وأضاف ذات المصدر، أن المدير العام للأمن الوطني وقائد الدرك الملكي ومرافقيهم، سيتابعون عن كثب حجم الأضرار التي خلفها الزلزال المدمر، وأن زيارتهم ستطول إلى أجل غير معلن عنه.
نيشان الآن

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد