نيشان الآن
يعاني المركز الاستشفائي الإقليمي محمد السادس بالحسيمة من اختلالات خطيرة، أبرزها غياب الأطر الطبية في عدة تخصصات، وتدني جودة الخدمات، مما أدى إلى تسجيل حالتي انتحار داخل المؤسسة، آخرها مريض قفز من الطابق الثالث بقسم الأمراض الصدرية.
شهادات مواطنين تؤكد أن مرضى دخلوا المستشفى في حالات عادية وخرجوا جثثاً هامدة، بسبب ما وصفوه بـ”الإهمال الطبي”.
وزادت موجة الغضب بعد تخصيص المصاعد الإلكترونية للعاملين فقط، ومنع المرضى وكبار السن وذوي الإعاقة من استخدامها.
أمام هذا الوضع، يطالب المواطنون بتدخل عاجل من وزارة الصحة لمحاسبة المسؤولين، وفتح المستشفى أمام الجميع باعتباره مرفقاً عمومياً لا امتيازاً خاصاً.
نيشان الآن
