جريمة مروعة داخل مستشفى للأمراض النفسية ببني ملال.. نزيل يقتل زميله بطعنة في العنق

نيشان الآن

اهتز مستشفى الأمراض النفسية ببني ملال، صباح اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها أحد النزلاء بعد تعرضه لطعنة قاتلة من طرف زميله داخل إحدى الغرف.

وحسب مصادر متطابقة، فقد استعمل المعتدي أداة حادة ووجّه طعنة غائرة للضحية على مستوى العنق، ما تسبب له في إصابة خطيرة، نُقل على إثرها بشكل استعجالي إلى مستشفى بالدار البيضاء، غير أنه فارق الحياة قبل وصوله.

وفور إشعارها، انتقلت عناصر الشرطة القضائية إلى مكان الحادث، وفتحت تحقيقاً للكشف عن ملابسات الجريمة وتحديد دوافعها، وسط تساؤلات عن إجراءات السلامة داخل المؤسسة الصحية.

الحادث أعاد إلى الواجهة النقاش حول ضرورة تعزيز الأمن داخل مستشفيات الأمراض النفسية، وضمان حماية النزلاء والأطقم الطبية من مثل هذه الحوادث المأساوية.

نيشان الآن 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد