ابن جرير.. توقيف شقيقين في حالة سكر بعد إهانة الشرطة وتخريب مرفق عمومي

نيشان الآن

أكدت النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بابن جرير أن توقيف شخصين فجر الجمعة 27 يونيو 2025 تم في إطار قانوني، بعد ضبطهما في حالة سكر علني وتعريضهما عناصر الشرطة للإهانة وإحداث الفوضى داخل مقر أمني، إضافة إلى تخريب منشأة عمومية.

وأوضح البلاغ أن المعني الأول تم توقيفه أثناء بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر فيه مقر الشرطة والمرتفقون، وكان يتحدث مع شخص من خارج البلاد حول قضية رائجة أمام محكمة الاستئناف بمراكش. وعند مطالبته بالتوقف، وجه إهانات لفظية لعناصر الأمن، ما استدعى توقيفه.

لاحقًا، دخل شقيقه إلى المقر وهو في حالة سكر، وأحدث فوضى وقام بتكسير نافذة، مع توجيه الإهانات بدوره للشرطة.

وقد تم وضع الشقيقين تحت تدبير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، للتحقيق معهما في تهم تتعلق بالسكر العلني، إهانة موظفين عموميين، وتخريب مرفق عمومي، مع خضوعهما للفحوصات الطبية اللازمة.

وأكدت النيابة أن الإجراءات تتم في احترام تام للقانون، وأن المعنيين سيُعرضان على النيابة فور انتهاء البحث.

نيشان الآن 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد