هروب 5 لاعبين يُربك بعثة منتخب اليد في بولندا

نيشان الآن

 

شيماء ولدالرامي

عرفت بعثة المنتخب المغربي لأقل من 21 سنة لكرة اليد، خلال معسكرها في بولندا، حادثاً مثيراً بعد اختفاء خمسة لاعبين بشكل متتالٍ منذ 21 يونيو.

الحادث شمل عناصر من أندية وداد السمارة، رجاء أكادير، ومجد سوق السبت، الأخير كانت إدارة فريقه قد حذّرت من نيته الفرار، وفق مصادر إعلامية.

ورغم الجدل المثار، لم تصدر الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد أي توضيح رسمي بشأن الواقعة، ما أثار تساؤلات حول ظروف التأطير والمراقبة خلال المشاركة الدولية، ودفع بمطالب لفتح تحقيق للكشف عن ملابسات الحادث وتحديد المسؤوليات.

نيشان الآن 

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد