مزارعو القنب القانوني بتاونات يحتجون: نزرع الأمل.. ونُحرم من الثمن

 

شيماء ولدالرامي

 

نظم مزارعو القنب الهندي المقنن بغفساي إقليم تاونات، وقفة احتجاجية أمام عمالة الإقليم، بعد تأخر شركة متعاقدة في صرف مستحقاتهم المالية منذ نونبر الماضي.

المزارعون المنتمون لـ11 تعاونية أكدوا أن المشروع الذي وُعدوا به كبديل تنموي تحول إلى عبء ثقيل، بعد أن دخلوا دوامة ديون وخسائر، وسط وعود متكررة لم تُنفذ، وآخرها تبرير مثير باحتراق مستودع الشركة.

المحتجون طالبوا السلطات بالتدخل العاجل لضمان حقوقهم، وإنقاذ مشروع فقد ثقة المعنيين به.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد