الدرك الملكي بتارودانت يحجز نصف طن من المخدرات 

 

معاد مرفوق

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بتارودانت، صباح الخميس 11 شتنبر الجاري، من حجز نحو نصف طن من المخدرات على متن سيارة بمنطقة المنيزلة بإقليم تارودانت.

وحسب مصادر “نيشان الآن”، أن هذه العملية جاءت بعد محاصرة سيارة كانت مركونة بطريقة مشبوهة، يشتبه في استخدامها في أنشطة تهريب المخدرات، تحت إشراف مباشر من قائد سرية الدرك.

وأكدت المصادر ذاتها أن الكميات المحجوزة كانت معدة للترويج، مشيرة إلى أن العملية تندرج ضمن الجهود المستمرة التي تبذلها مصالح الدرك الملكي لمحاربة شبكات التهريب والاتجار غير المشروع في المخدرات، وتعزيز الأمن والاستقرار بالإقليم.

تعليقات الزوار
جاري تحميل التعاليق...

شاهد أيضا

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافقالمزيد